سوريا يا حبيبتي

سوريا يا حبيبتي

سوريا يا حبيبتي

يسرادارة منتدى سوريا ياحبيبتي ان ترحب بالاخ ( سالم حنفي ) اهلا وسهلا به
يسر إدارة منتدى سوريا ياحبيبتي أن ترحب العضو الجديد ((( رند ))) فمرحبا به
يسر ادارة منتدى سوريا ياحبيبتي ان ترحب بالاخت ( ياسمين الشام 1 ) اهلا وسهلا بها
يسر إدارة منتدى سوريا ياحبيبتي أن ترحب بالعضو الجديد ((د . باسل )) أهلا وسهلا به
يسر إدارة منتدى سوريا ياحبيبتي أن ترحب ب (عاشقة سوريا ) اهلا وسهلا بها
يسر ادارة منتدى سوريا ياحبيبتي ان ترحب ب ( سمري ياحرة ) اهلا وسهلا به

    تركيا تبدأ مناورات عسكرية في " لواء اسكندرون " السوري المغتصب

    شاطر
    avatar
    جمعة جمعة
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 168
    تاريخ التسجيل : 13/06/2011
    العمر : 56
    الموقع : سوريا

    تركيا تبدأ مناورات عسكرية في " لواء اسكندرون " السوري المغتصب

    مُساهمة من طرف جمعة جمعة في الأربعاء أكتوبر 05, 2011 6:36 am

    تركيا تبدأ مناورات عسكرية في " لواء اسكندرون " السوري المغتصب
    في الوقت الذي صوتت فيه الدول الاستعمارية ودول الإرهاب العالمي على مشروع قرار بمجلس الأمن لإدانة سورية, استخدمت روسيا والصين حق النقض "الڤيتو"
    , فيما امتنعت عن التصويت كلاً من ( لبنان والهند والبرازيل وجنوب إفريقيا )
    في هذا الوقت تم الإعلان عن بدء وحدات من الجيش التركي مناورات عسكرية في لواء اسكندرون السوري المغتصب الهدف منها محاولة تقديم الدعم اللوجستي والمعنوي لما أسموه " المجلس الوطني السوري " الذي تم الإعلان عن تشكيله مؤخراً في اسطنبول بدعم ( أمريكي- تركي – قطري ) لا محدود دون أن ننسى الأيدي " الإسرائيلية " الخفية , هذا يذكرنا بالمثل العربي القائل ( صديق صديقي صديقي - وصديق عدوي عدوي ) .
    لمن يهمه الأمر : مازالت بصمات التحالف الأمريكي – القطري واضحة للعيان في ليبيا التي تعاني ويلات القتل والتخريب والإرهاب والدمار , وقد نسي أو تناسى قادة قطر أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( كل المسلم على المسلم حرام , دمه وماله وعرضه ) فانتهكوا الأعراض وقتلوا النفس وأزهقوا الدم والأرواح وهذا ما خططوا لتنفيذه في سورية ولكن وعي الشعب السوري أفشل المؤامرة .
    ************** ومكروا ومكر الله والله خير الماكرين
    اللهم جنبنا الفتن ماظهر منها ومابطن وجنب بلادنا وبلاد المسلمين ويلات الحروب ووحد كلمتناعلى طاعتك .
    avatar
    وداد
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 102
    تاريخ التسجيل : 28/10/2010

    رد: تركيا تبدأ مناورات عسكرية في " لواء اسكندرون " السوري المغتصب

    مُساهمة من طرف وداد في الأربعاء أكتوبر 05, 2011 9:35 pm

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    لايوجد عنك غير تركيا ياجمعة كأنك من الحمدانيين
    avatar
    محمود غنيم
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 113
    تاريخ التسجيل : 04/04/2010
    العمر : 87

    رد: تركيا تبدأ مناورات عسكرية في " لواء اسكندرون " السوري المغتصب

    مُساهمة من طرف محمود غنيم في الإثنين أكتوبر 10, 2011 1:57 am

    http://www.facebook.com/Electronic.Syrian

    هذا المفسي الغراب .....صاير مفسي النبيحة ....وزعيم الشبيحة
    قريبا بيجي دورك ياخسيس
    فوالله لو كان كلامك صحيح لشاهدت الملايين تحت قيادتك
    لكنك كذابببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب
    متل معلمك بشارون الكذابببببببببببببببببببببببببببببب
    تفووووووووووووووووووو ..عليك وعلى بشارون تبعك وعلى كل النبيحة أمثالك

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 5:47 am