سوريا يا حبيبتي

سوريا يا حبيبتي

سوريا يا حبيبتي

يسرادارة منتدى سوريا ياحبيبتي ان ترحب بالاخ ( سالم حنفي ) اهلا وسهلا به
يسر إدارة منتدى سوريا ياحبيبتي أن ترحب العضو الجديد ((( رند ))) فمرحبا به
يسر ادارة منتدى سوريا ياحبيبتي ان ترحب بالاخت ( ياسمين الشام 1 ) اهلا وسهلا بها
يسر إدارة منتدى سوريا ياحبيبتي أن ترحب بالعضو الجديد ((د . باسل )) أهلا وسهلا به
يسر إدارة منتدى سوريا ياحبيبتي أن ترحب ب (عاشقة سوريا ) اهلا وسهلا بها
يسر ادارة منتدى سوريا ياحبيبتي ان ترحب ب ( سمري ياحرة ) اهلا وسهلا به

    نكتة سافلة \ هشام سراي \ الجزائر

    شاطر
    avatar
    ايمان سمو
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 84
    تاريخ التسجيل : 15/05/2010
    العمر : 29
    الموقع : http://dam-flower.com/vb/index.php

    نكتة سافلة هشام سراي الجزائر

    مُساهمة من طرف ايمان سمو في الإثنين أغسطس 22, 2011 2:27 am



    نكتة سافلة \ هشام سراي \ الجزائر


    تدخل الثورة السورية المظفرة شهرها الرابع في نضالها ضد النظام البعثي الفاشي العبثي ،و يستمر حمام الدم في النزيف والسيلان وقوافل الشهداء التي تسقط يوميا في ميادين التحرير برغم من ان النظام العسكري يضرب بكل ما لديه من أسلحة ثقيلة المدن السورية ، وبهذا فاق جنون بشار الأسد ذالك الذي أبتلي به أخاه في الملة "معمر القذافي "رغم ان هذا الأخير لم يستعمل الأسلحة الثقيلة كالدبابات .والطائرات .والبوارج البحرية ،في الحقيقة ان الذي يرقب المشهد العسكري على الأرض يعتقد ان سوريا تدخل في حرب ضروس معالكيان الإسرائيلي ،ولكنه للأسف الشديد يوجه طواغيته وزبانيته إلى شعبه الذي رفعها منذ بداية الثورة "سلمية ..سلمية" وما زاد الموقف حزنا وقسوة ،أنه وبعد صمت مخزي من المجتمع الدولي وتواطؤا واضح مع نظام كان لعقود من الزمن الحصن المنيع للكيان الصهيوني ففرط في الشرف والأرض، والطريف في هذا الصمت الازدواجية التي تتبناها هذه الدول وتعمل بها مالفرق بين بطش "بشار الأسد" و"معمر القذافي "؟ ولماذا وقف ساركوزي ببطولة وحماس منقطع النظير لحماية حقوق الإنسان والشعب الليبي ، في حين انه حيال الشعب السوري يقف كمن أكل القط لسانه أو كمن أخرسته الحمى من شدتها هكذا يبدوا الموقف الدولي ولن أتكلم كثيرا عن الموقف العربي والذي عبر عنه ببراعة وتميز السيد أمين الجامعة العربية "نبيل العربي" عندما أقدم على زيارة بشار الأسد في ذروة الثورة وفي عز المذبحة، لكن الأمر الطريف والذي يدعوا إلى الضحك في غمرة الحزن والبكاء هو الموقف التركي ولا يخفى على أحد الصداقة الحميمة و الأسرية التي تربط السيد "أردوغان" ببشار الأسد ، تصريحات هذا الأخير لم تتسم لا بالثبات ولا بالتوازن فقد كانت قوية في البداية

    وزعزعة الوثاق المتين بين الحكومتين لكنه بعد ذالك اختفى الدور التركي بشكل مفاجئ للغاية ،وبعد سقوط أكثر من 2500شهيد ظهر لنا وزير الخارجية التركية "داوود أوغلوا " بتصريحات تتلون بجميع ألوان الطيف وتحمل الكثير من النفاق والخبث السياسي وقد أعاد هذا الأخير تصريحا يقول فيه أن " الحكومة التركية لن تبقى صامتة وإنها تقدم الإنذار الأخير إلى سوريا " ألاف المرات وكما يقول المثل العربي "صمت دهرا ونطق كفرا " لكن يبدوا ان "أنقرة "حريصة على بقاء بشار الأسد في سدة الحكم أكثر من حرص الأسد على نفسه، و للأسف الشديد سقطت تركيا هذه المرة في لعب دور "أمريكا الأمة الإسلامية " سقوطا حرا وبدا جليا ان تركيا لا تختلف كثيرا عن إيران فهي تقدس مصالحها أكثر من تقديسها للشعوب وللحريات ،فعلى الذين يدافعون عن سياسات تركيا ويرون في في شخصية "طيب رجب أردوغان " المخلص من ظلمات وغياهب الإمبريالية ، ان هذا الأخير سقط عنه القناع وفشل التلميذ المجتهد في الامتحان الأهم ، وبأي حال من الأحوال فأن الشعب السوري لن ينتظر لا من تركيا ولا من غيرها أي شئ فهول توكل على الله ورفع شعار "ان الله معنا "، ويبقى خطاب ملك الحرمين الشريفين الملك عبد الله هو الاستثناء رغم انه جاء متأخر لكنه مع ذالك يلملم بعض الجراح ، وصدق حافظ الأسد حين قال "قوتان لا تقهران .قوة الله وقوة الشعب " بيدا أن بشار الأسد يبدوا أنه لم يكن ولدا مطيعا لأبيه

    avatar
    نور احمد
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 63
    تاريخ التسجيل : 10/04/2010

    رد: نكتة سافلة \ هشام سراي \ الجزائر

    مُساهمة من طرف نور احمد في الإثنين أغسطس 22, 2011 3:08 am

    بسم الله الرحمن الرحيم

    مع الشكر الواصل للكاتب هشام سراي وتعاطفه مع القضية السورية والليبية

    اقول له أن املنا بالله ثم بتركيا كبير

    يبقوا الاتراك مسلمين سنة وجيراننا

    اما الغرب اليهودي والشرق المجوسي الشيعي كلهم مع بقاء النظام البعثي الخبيث

    avatar
    قتيبة
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 54
    تاريخ التسجيل : 26/05/2010

    رد: نكتة سافلة \ هشام سراي \ الجزائر

    مُساهمة من طرف قتيبة في الإثنين أغسطس 22, 2011 3:11 am

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    وصدق حافظ الأسد حين قال "قوتان لا تقهران .قوة الله وقوة الشعب "

    بيدا أن بشار الأسد يبدوا أنه لم يكن ولدا مطيعا لأبيه

    بل كان إبن متعة من نطفة يهوديية ....في رحم علويية شيعيية

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس فبراير 22, 2018 3:33 pm