سوريا يا حبيبتي

سوريا يا حبيبتي

سوريا يا حبيبتي

يسرادارة منتدى سوريا ياحبيبتي ان ترحب بالاخ ( سالم حنفي ) اهلا وسهلا به
يسر إدارة منتدى سوريا ياحبيبتي أن ترحب العضو الجديد ((( رند ))) فمرحبا به
يسر ادارة منتدى سوريا ياحبيبتي ان ترحب بالاخت ( ياسمين الشام 1 ) اهلا وسهلا بها
يسر إدارة منتدى سوريا ياحبيبتي أن ترحب بالعضو الجديد ((د . باسل )) أهلا وسهلا به
يسر إدارة منتدى سوريا ياحبيبتي أن ترحب ب (عاشقة سوريا ) اهلا وسهلا بها
يسر ادارة منتدى سوريا ياحبيبتي ان ترحب ب ( سمري ياحرة ) اهلا وسهلا به

    تعالى يا أبي فقد حان وقت الرحيل

    شاطر
    avatar
    ام اسلام
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 41
    تاريخ التسجيل : 19/04/2010

    تعالى يا أبي فقد حان وقت الرحيل

    مُساهمة من طرف ام اسلام في الخميس يناير 20, 2011 9:48 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم

    تعالى يا أبي فقد حان وقت الرحيل

    لم تعد الحياة تعني له شيئاَ , منذ زمن بعيد
    لقد افترش مكاناً معزولاً , لا يعرف فيه عدد أيامه ولا عمره, ولا تغير الفصول , ولا تعدد السنين
    لا فرق عنده بين الليل والنهار
    وهل يعرف الحيوان كم عمره وكم عاش , هو لا يختلف عن ذلك الحيوان , كل ما يميزه ,
    أنه كان في يوم من الأيام يتكلم , وفي ذلك يكون حيوان ناطق ,
    أما الآن فقد نسي الكلام
    فمن يكون هو بالذات ؟
    ذلك هو السؤال الصعب
    المواطن العربي , ودوره في الحياة
    في كل فترة تطالعنا هبات شيطانية , ينطق فيها , من وجد نفسه في مركز تأليه فرعون لنفسه ,
    والتي طمس في البحر الأحمر هو وأعوانه
    يقول أيها الشعب الأبي
    فمن هو هذا الشعب الأبي الذي يتحدث عنه ؟
    الشعب السوري شعب أبي
    فهل بقي من عنفوانه شيء ؟
    بعد قيام الثورة ثورة البعث في سورية , وتحولها لنظام عائلي بحت , تميل للطائفية بباطنها , وتظهر عروبتها وقيمها بلسانها ,
    وهذه الثورة هي التي صنعت الشعب السوري الأبي , وزادته عراقة , من موروثاته التي ورثها من الماضي البعيد
    لندخل لواقع هذا الشعب , ونقسمه لقسمين رئيسيين
    القسم الأول النظام, والثاني الشعب
    النظام عندما استلم الحكم , وجد أمامه عقبات كثيرة , هذه العقبات كانت , متركزة في طبيعة الشعب السوري ,
    الفهم وحسن العشيرة , وحياة اقتصادية مريحة , وتآلف وتكاتف بين فئات المجتمع , وندرة المجرمين , وملاحقتهم ووضع حد لهم
    فلا بد من إزالة هذه العقبات , أمام النظام حتى يكون في مأمن بعيد , وفي نفس الوقت , أن يشعر الناس بأن أعمال النظام هي طبيعية جدا
    , لاشتراكها مع الصفات التي سيظهر فيها النظام , بعد ذلك , عندما يغير طبيعة المجتمع السوري , للطبيعة التي بنا النظام نفسه عليها
    وكانت الخطوة الأولى في , في استنساخ أشكال بشرية , انعدمت فيها الذات البشرية والضمير , لتكون آلة عديمة الإحساس
    وأول هذه الأشكال المستنسخة , تظهر جلية عند المحققين الأمنيين والجلادين
    يعرف المحقق أن الشخص الذي أمامه والذي يمارس عليه التعذيب , انه بريء , فهو ليس بقاتل ولا مجرم ولا هاتك عرض ولا مدنساً
    لأرض ويحمل في طياته كل الخير الذي يرجوه للوطن وللمحقق نفسه ولجلاديه
    ومن وسائل التعذيب , وقد تكون في جلسة واحدة
    يعرى المعتقل , وتكون عيونه معصوبة , ويداه مربوطتان للخلف , ويوضع لوح من الخشب , يسمى المرج ,
    وكان يستعمل في فصل الحبوب عن القش ,
    موجود فيها أنصال من حجر الصوان حادة كالسكاكين , ويؤمر بالسير فوقها حافي القدمين ,
    وإن توقف فالزبانية يجلدونه , مع أسوأ أنواع الشتائم والسباب , والمحقق المثقف والضابط الكبير ,
    يضحك ويشتم ويسب , ثم تأتي الكهرباء , والتغطيس في الماء وإطفاء أعقاب السجاير في جسده , وبعد هذه الحفلة يتم إكرام المتهم ,
    بان يسقى من بوله , وأن يلعق دمه , وأن يأكل الفأر أو الديدان أو الحشرات المقززة , وبعدها تأتي حفلة الشاي ,
    فيروى كمية كبيرة من الشاي , لأنها تزيد الإدرار , ثم يربط ذكره , ويترك في عذابه هذا
    أو تكسر إحدى أطرافه , ويعذب فيها بتحريكها
    والنهاية تكون السجن الطويل والمعزول عن العالم , أو الإعدام , وحرمان السجين من النوم وقلة الطعام , وعدم الكساء ,
    إلا أن يعدم شخص , وتؤخذ ملابسه ليلبسها غيره
    أستنسخ هؤلاء الضباط والمسئولين , جيش يحمل صفاتهم , وعناصر أمنية بطبيعة إجرامهم , لتذكرنا العملية بواقعتين يعرفها الكثيرون
    مذبحة تدمر , وكيف نفذت ضد مساجين , من خيرة أبناء الوطن السوري عام 1980 , ليذهب ضحيتها ألف سجين ,
    نفذها الجيش السوري التابع لرفعت الأسد , واعتبرها بطولة لجيشه , وتوزيع الهدايا للذين اشتركوا في العملية الفدائية ,
    والإنزال الجوي على سجن تدمر
    وأعقبها تدمير مدينة حماه 2/2/1982, بهذا الجيش المستنسخ , والذي ذهب ضحيتها حسب اعتراف رفعت الأسد 39 ألف إنسان ,
    وحصل فيها من الجرائم ما لم يفعله جنود هولاكوا عندما دخلوا بغداد , فكان بعض الجنود إن وقعت بيدهم امرأة حبلى ,
    يلعبان لعبة التحدي عن الجنين , أهو ذكر أم أنثى وبعدها يفتحون بطن المرأة ليربح أحدهما الشرط ,
    ووضع القتلى في حفر جماعية والكثيرون منهم جرحى ودفنوا تحت التراب وهم أحياء
    وفقد الكثير بعشرات الآلاف من السوريين في السجون , واستعمل الكثيرون منهم في التجارب الكيميائية والبيولوجية ,
    وكان يتولاها ويشرف عليها رئيس المخابرات الحالية علي مملوك
    فالجيش السوري أصبح من حامي الحمى بعد الاستنساخ إلي , العدو الأول للشعب السوري , مع أن الذي يغيظ القلب ويدمي ,
    هو من الشعب السوري ولم يتم استيراده من بلدان أخرى , ليفتخرا جنديان سوريان في الحافلة على مسامع الركاب ,
    ليقولا بأعلى صوتهما كيف قطعا يدي امرأة سورية في حماة من أجل أخذ أساور الذهب من يديها وهي مازالت على قيد الحياة
    ولكي يتم تدمير المجتمع السوري بشكل أعمق من ذلك , لابد من نزع الثقة بين المواطنين .,
    وزرع هؤلاء المستنسخين في كل بيت وفي كل زاوية وفي كل وكر
    وهذا لم يكن كافيا , فالعصابة الحاكمة لابد من التركيز على الناحية الاقتصادية في نهب خيرات البلد ,
    وتحويل كل شيء في البلاد لمقاطعات تحت سيطرة عائلة النظام , ولا يتم تنفيذ أي طلب لمواطن بدون تقديم هدية للمحسوبين على النظام ,
    وهربت الأموال من سورية , والأرقام المثبتة في البنوك الأجنبية , برهان قاطع على حجم النهب والسرقات في سورية ,
    وتحول المجتمع كله لراشي ومرتشي , والأمن صار عنوانه اقتل واسرق الشعب وعذب ولا يوجد من يحاسبك فأنت محمي بالقانون ,
    والرئيس هو اله بنظره ونظر من حوله فلا يمكن أن يراجع , وليس مسموح لأحد التفكير , فهو المفكر والمدبر
    فهل يعقل أو تصدق أية كلمة تقال , أن هؤلاء بشر , أو أن هؤلاء ينتمون لفصيلة حيوان ناطق
    فالشعب السوري عجز عن النطق وعن الإحساس وفقد الأمل في الحياة , والفقر والذل يعيشان معه في كل مكان , فلم يبق منه شيء إلا هيكل إنسان
    وقيادة البلع والفساد , توهمنا بمقاومة وتصدي , بهذه القوى الأمنية , والتي لا تملك في قلبها ذرة خالية من الحقد على مواطنيها ,
    وجيشها الذي فقد كل حس في العدو الحقيقي , وجعل بطولاته على العزل من أبناء شعبه , وجعل قلوب الناس تميل للشيطان مقارنة بهذا النظام
    والغريب في الأمر الكثيرون من الناس يأملون أن يقوم هذا النظام بإصلاح داخلي , وهو مستنسخ نفسه في نفسه بقلوب ميتة لا عدو لها إلا الوطن
    ويقابلها الكثير من الأنظمة العربية , ولو أنها تختلف عن هذا النظام بسفك الدماء , ماعدا العراق وليبيا
    يصحو الرجل على صوت يعرفه , إنها ابنته التي لم يرها منذ زمن طويل , لتقول له تعالى يا أبي لقد حان وقت الرحيل , فلقد سقطت أحدى ركائز الظلم في وطننا العربي
    في تونس يا أبي

    د. عبد الغني حمدو
    avatar
    قتيبة
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 54
    تاريخ التسجيل : 26/05/2010

    رد: تعالى يا أبي فقد حان وقت الرحيل

    مُساهمة من طرف قتيبة في الخميس يناير 20, 2011 9:55 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم

    مشكورة إم إسلام على الموضوع الرائع بارك الله بك

    أهلاً في فليسقط العسكر‏
    العسكريون في جميع بلاد العالم المتحضر هم خدم الأمة و حراسها و لا يشاركون في سياسة و لا في قضاء

    و لا انتخابات و لا يفرضون رأيهم على أحد و هكذا يجب ان يكونوا في بلادنا لا للعسكر في بلادنا تعني

    لا للدكتاتورية لا للظلم لا للفقر لا للجهل لا للتخلف لا لاستعباد الشعب لا للتسلط و القمع و القهر

    لا للصوص لا للسماسرة لا للشبيحة لا للإذلال.
    لا للعسكر تعني نعم للحرية و لصناديق انتخابات نزيهة نعم للتقدم نعم للحياة تعم لتقديس حقوق

    الإنسان نعم للقضاء النزيه و المستقل تعني نعم لغد أفضل لنا و لأطفالنا و للأجيال القادمة


    قتيبة
    avatar
    محمود غنيم
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 113
    تاريخ التسجيل : 04/04/2010
    العمر : 87

    رد: تعالى يا أبي فقد حان وقت الرحيل

    مُساهمة من طرف محمود غنيم في الخميس يناير 20, 2011 9:59 pm

    أهلا في فليسقط العسكر
    ماشالله مشرفين انذال الامن السوري عندنا بس حكو كم كلمه وولو الادبار كالعاده الجبن ذابحهم ؟؟
    وهم يتحدثون عن العماله لاسرائيل وعن الخيانه ؟؟
    شماعات النظـام المجرم التي يستخدمها لنهب البلد وتجويع الشعب ؟؟
    ومن يتحدث عن الجوع او الفقر او النهب او السلب الذي يقوم به بشار فهو توماتيكيآ
    يصبح عميل للموساد وخائن للوطن
    وهم متاكدون ان بشار اسد وعائلته وبعثه هم ابرز عناوين العماله للموساد
    واوضح عناوين الخيانه علي مر العصور ...
    تحياتي للنـظام الايراني والنـظام الصهيوني الذين تكفلو بحماية بشار والكرسي
    ومن قبله والده
    واقولها وبكل ثقه ثورة الجياع في سوريا قادمه عن قريب
    ولن تستطيع ايران او اسرائيل حماية بشار في تلك اللحضه
    محمود
    avatar
    خالد
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 206
    تاريخ التسجيل : 03/04/2010
    العمر : 67

    رد: تعالى يا أبي فقد حان وقت الرحيل

    مُساهمة من طرف خالد في الخميس يناير 20, 2011 10:05 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم

    موضع ممتاذ بارك الله بكم جميعا

    هكذا هم عسكريوا العرب مجرد قتلة مرتزقة مأجورين لا جرأة لهم إلا على

    الضعيف الأعزل و عند أية مواجهة يفرون كالقطط المذعورة

    خالد



    وهذه صورة الرئيس القائد وهو يخطط لإعادة الجولان المباع
    avatar
    أ-جولاق
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 186
    تاريخ التسجيل : 12/04/2010

    رد: تعالى يا أبي فقد حان وقت الرحيل

    مُساهمة من طرف أ-جولاق في الخميس يناير 20, 2011 10:10 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم

    العسكر في العالم العربي للأسف الشدييييييييييييييييييييد جداً جداً - كما يقول المثل

    (( سمّن كلبك يأكلك )) يستهلكون الجزء الأكير من ثروات البلاد ليحموها من الأعداء

    ولكن للأسف يهربون أمام الأعداء كما في فلسطين والجولان وسيناء - ويستأسدون على شعوبهم -

    عقوق مابعده عقوق يأكلون خيراتنا ويخدمون عدونا - لابارك الله بهم ولاسامحهم ولا عفا عنهم

    ولاغفر لهم يوم يقوم الحساب - وأذكرهم بقوله تعالى : إن فرعون وهامان وجنودهما كانوا خاطئين -

    ولا تظنوا أن كلمة خاطئين بمعنى مخطئين -

    لا خاطئين يعني مذنبين مجرمين يستحقون العقاب والعذاب -

    بينما مخطئين من الخطأ الغير متعمد - فرعون وهامان وجنودهما -

    مافي واحد يقول أنا عبد مأمور - لاطاعة لمخلوق في معصية الخالق -

    وليعلموا أن الجنود سيدخلون النار قبل فرعون وهامان لأن الجندي الواحد يكون حسابه سريع -

    بينما فرعون وحكامنا سيحاسب كل واحد منهم عن كل فرد من افراد الشعب -

    أ-جولاق

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 2:55 pm