سوريا يا حبيبتي

سوريا يا حبيبتي

سوريا يا حبيبتي

يسرادارة منتدى سوريا ياحبيبتي ان ترحب بالاخ ( سالم حنفي ) اهلا وسهلا به
يسر إدارة منتدى سوريا ياحبيبتي أن ترحب العضو الجديد ((( رند ))) فمرحبا به
يسر ادارة منتدى سوريا ياحبيبتي ان ترحب بالاخت ( ياسمين الشام 1 ) اهلا وسهلا بها
يسر إدارة منتدى سوريا ياحبيبتي أن ترحب بالعضو الجديد ((د . باسل )) أهلا وسهلا به
يسر إدارة منتدى سوريا ياحبيبتي أن ترحب ب (عاشقة سوريا ) اهلا وسهلا بها
يسر ادارة منتدى سوريا ياحبيبتي ان ترحب ب ( سمري ياحرة ) اهلا وسهلا به

    رأي كاتب : الجزائر تحبط العرب.. وزيد الدين زيدان !

    شاطر
    avatar
    حنا سمعان
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 23
    تاريخ التسجيل : 18/06/2010
    العمر : 65
    الموقع : سوريا

    رأي كاتب : الجزائر تحبط العرب.. وزيد الدين زيدان !

    مُساهمة من طرف حنا سمعان في الجمعة يونيو 18, 2010 9:05 pm

    انتقدت الكاتبة هيا الغامدي المشاركة الجزائرية في المونديال، بعد خسارة الأخير في مباراته الإفتتاحية السهلة أمام سلوفينيا.

    و قالت هيا في مقال نشرته صحيفة الشرق الأوسط بعنوان : (مشاركة جزائرية باهتة) : "من الطبيعي أن لا حديث يعلو في العالم على ما يجري في المونديال، ولكن من غير الطبيعي - المستوى - والأداء الذي قدمه المنتخب العربي –الوحيد- بالبطولة، الذي أثبت للمرة المليون بأنه «لا.. جديد» للعرب على المستوى (الدولي)!! فالمشاركة الجزائرية التي جاءت «من بعد غيبة».. قوامها 24 عاما، جاءت باهتة - هزيلة - صدم على أثرها الشارعان العربي و«الأفريقي» على السواء واللذان دهشا بنتيجة ومستوى لا يعكسان حجم التطلعات العربية التي أنصبت جميعها ببوتقة تشجيع «الخُضر».. ثعالب الصحراء


    و أضافت : "الخسارة الافتتاحية يتحملها - برأيي - سعدان.. باختيار التشكيلة التي يفترض بها أن تخدم مصالحه أمام الخصم والوصول ولو للحد الأدنى من الأهداف".

    و تابعت : "الحارس الشاوشي.. الهدف الذي ولج مرماه، والذي يفترض منه أن يركز أكثر، ويحسن - توقيت الخروج - للكرات، واللاعب المطرود.. لتعمده لمس الكرة باليد، «يا غزال.. كيف الحال» أما تدرك بأن المهمة والمسؤولية كبيرتان، ألا يستحقان مزيدا من التروي، والتعقل.. وماذا نقول؟!.. «لا تعليق»!!".

    و أبدت تعاطفها مع اللاعب العالمي زين الدين زيدان موضحة : "مسكين.. زيدان، وهو الذي وعد بدعم أصوله.. «الجزائرية» بالمونديال بالحضور والتشجيع، و«معذور» بخروجه غاضبا من الملعب في مباراة الجزائر وسلوفينيا، «يعني بيلقاها من وين؟!» الثعالب الجزائرية.. ولا الديوك الفرنسية؟؟ فكلاهما، «في الهوا سواء..» الله يرحم أيامك يا «زيزو»، ففرنسيا.. المنتخب لا يحظى بالكثير من التعاطف والثقة، خصوصا أن «دومينيك» غير.. محبوب على الأكثر هناك!!".

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 16, 2018 2:36 am